جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


«تعليم قنا»: انطلاق فعاليات تدريب المعلمين في مسابقة 30 ألف معلم

أحمد خلف الله

الإثنين، 13 مارس 2023 - 04:40 م

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، انطلاق فعاليات تدريب المعلمين في مسابقة 30 ألف معلم بمختلف الإدارات التعليمية، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع. 

اقرأ أيضاً| «تعليم قنا» تنظم قوافل لطلاب التعليم الأساسي والثانوية العامة.. 16 مارس الجاري

واستقبل الوكيل الدكتورة ولاء حامد مدير إدارة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض العسكرية ومسئولي التدريب والتعليم الابتدائي ورياض الأطفال بإدارة قنا التعليمية؛ حيث تفقد الوكيل عدد خمس قاعات مجهزة بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين بقنا والتي استقبلت ١٨٣متدرب من أبناء مركز قنا وفق توجيهات الدكتور رضا حجازي  وزير التربية والتعليم بالفصل التام بين مكان التدريب و خطة التوزيع المعدة بحسب أماكن العجز.

وأثنى السيد على أداء المدربين وتجهيز القاعات بالمدرسة، مشيرًا إلى اختيار إدارة التدريب لأفضل العناصر بما يتيح فرصة جيدة للمتدربين لاكتساب أكبر قدر من المهارات والمعارف الضرورية المتوافقة مع الخطط والمناهج الجديدة.


وحث مدير تعليم فنا المتدربين، على بذل المزيد من الجهد واستكمال مسيرة النجاح في الخطوات التالية من التأهيل التربوي لشغل الوظيفة.


الجدير بالذكر أن جميع الإدارات التعليمية بقنا، قد استقبلت ما يزيد عن 900 معلم من المرشحين للعمل في قاعات مجهزة بناء على المسابقة التي أجرتها الوزارة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة